عاجل

أسعار النفط الجمعة ستهبط لهذا المستوى وفق توقعات بنك أوف أمريكا    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تقفز بقوة فور صدور تقرير سوق العمل الأمريكي    الدولار الأمريكي يشهد بعض التعافي رغم بيانات سوق العمل الأمريكية!    

ارتفاع أسعار النفط الخام اليوم الأربعاء بشكل طفيف

2024-07-24 -- 09:30 ص

ارتفعت أسعار النفط في التعاملات الآسيوية اليوم الأربعاء، منتعشة بشكل طفيف من الخسائر التي تكبدتها في الآونة الأخيرة، إذ عززت توقعات شح الأسواق على المدى القريب بفعل بيانات الصناعة التي أظهرت انخفاضا في المخزونات الأمريكية.

لكن أسعار النفط تكبدت خسائر حادة في الجلسات الأخيرة مع تدهور توقعات النفط الخام، خاصة في مواجهة الفائض المتوقع في عام 2025. كما أثرت المخاوف بشأن الصين أكبر مستورد والأحاديث حول وقف إطلاق النار بين إسرائيل وحماس على أسواق النفط الخام.

انخفضت العقود الآجلة للنفط الخام  خلال الدورة الآسيوية يوم الأربعاء.

حسب بورصة نيويورك التجارية, تمت تجارة العقود الآجلة للنفط الخام في سبتمبر على USD77.34للبرميل, انخفض بنسبة 0.49%.

لقد تمت المتاجرة مسبقا على جلسة انخفاض USD77.11للبرميل. النفط الخام قد يجد نقاط الدعم على USD76.41والمقاومة على USD83.82.

عقود مؤشر الدولار, الذي يقيس أداء العملة الأميركية مقابل سلة من ست عملات رئيسية أخرى، هبط بنسبة 0.04% للمتاجرة به على USD104.21.

في الوقت نفسه على نايمكس, هبط سعر نفط برنت لشهر سبتمبر بنسبة 0.47% لتتم المتاجرة به على USD81.39للبرميل, بينما فرق النقاط (السبريد) بين عقود نفط برنت و النفط الخام يقف على USD4.05للبرميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account