عاجل

ليبرمان لنتنياهو: حولت أولادنا إلى دروع واقية لك    تمديد حجز حاكم مصرف لبنان السابق مع استمرار التحقيق    أسعار النفط تنخفض الثلاثاء بأكثر من 4% نتيجة مخاوف ضعف الطلب    

هل طرد شاكيل أونيل النجم العالمي جورج كلوني من مطعمه ومنعه من دخوله؟

2024-08-03 -- 00:10 ص

تناقلت العديد من الصفحات الفنية والعالمية أنباء مثيرة للجدل حول قيام لاعب كرة السلة المعتزل شاكيل أونيل، بطرد نجم هوليوود جورج كلوني من مطعمه، بسبب ما أسماه "اليقظة".

جاء انتشار الخبر، بعد أن شاركته صفحة"Gordon Ramsay Shows" على موقع فيسبوك، وقالت الصفحة إن  أونيل منع كلوني من دخول مطعمه مدى الحياة كما طالبه بالابتعاد عن اليقظة، وهو مفهوم يطلق على الأشخاص الذين يحاربون أي تمييز عنصري ضد السود، مما أثار العديد من التساؤلات.

حقيقة طرد شاكيل أونيل للنجم العالي جورج كلوني؟

واتضح لاحقًا أن الصفحة نقلت الخبر من موقعtintinhthanh.online، والذي يعرف عنه إنه موقع ينقل أخبار ساخرة، وسيء السمعة، وعلى الرغم من انتشار القصة على نطاق واسع، إلا نه تبين ان الأخبار غير حقيقية

الصفحة والموقع لم يضعوا تصنيف "ساخر" على الخبر، مما ساعد على اعتقاد الجمهور أن الخبر بالرغم من غرابته، صحيحًا، وجرى تناقله بشكل كبير.

وأكدت المصادر إن الموقع وصفحة الفيسبوك، عادة ما يشيروا إلى انهم غير مسؤولين عن الاخبار التي يتم نشرها من خلالهم، لذلك عدم اشارتهم أن الخبر ساخر، لا يضعهم تحت طائل المسؤولية.

وكشف العديد من الجمهور، إن تفاصيل الخبر تؤكد إنه غير حقيقي، وان هذه المواقع تنشر هذه النوعية من الأخبار، للحصول على مشاهدات.

والجدير بالذكر إن أونيل سبق وأن انتشرت العديد من الانباء عنه في وقت سابق عن قيامه بطرد الفنان روبرت دي نيرو، وجوي بيهار من مطعمه في وقت سابق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account