عاجل

ليبرمان لنتنياهو: حولت أولادنا إلى دروع واقية لك    تمديد حجز حاكم مصرف لبنان السابق مع استمرار التحقيق    أسعار النفط تنخفض الثلاثاء بأكثر من 4% نتيجة مخاوف ضعف الطلب    

بريطانيا تتهم غوغل بممارسات احتكارية وسهم ألفا بت يهبط بأكثر من 2%

2024-09-06 -- 16:00 م

وجهت هيئة المنافسة البريطانية، اتهامات قوية إلى شركة غوغل العملاقة، حيث اتهمت الهيئة غوغل بإساءة استخدام مركزها المهيمن في الإعلانات عبر الإنترنت في المملكة المتحدة، وهو استنتاج موقت لتحقيق مفتوح في عام 2022، ويمكن أن يصبح نهائيا اعتمادا على الردود التي ستقدّمها غوغل إلى الهيئة.

وأوضحت الهيئة البريطانية أن هذه الاستنتاجات تتعلق بالطريقة التي استخدمتها غوغل لمنح الأولوية لنظام تبادل الإعلانات الخاص بها، الأمر الذي يضر بالمنافسة، وخاصة وأن الغالبية الكبرى من الناشرين والمعلنين البريطانيين يستخدمون خدمات غوغل لتقديم عروض وبيع مساحات إعلانية.

وكذلك، أكدت هيئة المنافسة البريطانية على أن موقع غوغل المهيمن في هذا القطاع قد يكون أضرّ بمنافسيها، ومنعهم من التنافس على قدم مساواة لتزويد الناشرين والمعلنين بخدمة أفضل وأكثر تنافسية، وبأنها ستنظر بدقة في ملاحظات غوغل قبل اتخاذ القرار النهائي.

أداء سهم ألفابت اليوم:

وعلى صعيد التداولات، سجل سهم ألفابت(NASDAQ: GOOG) خسائر كبيرة وبنسبة تصل إلى 2.28% أو بمقدار 3.62 دولار للسهم، ليتم تداول السهم حاليا قرب مستويات 154.98 دولار للسهم خلال تعاملات البورصة الأمريكية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account