عاجل

سامسونغ تضيف اللغة العربية في مزايا الذكاء الاصطناعي Galaxy AI    بنك مورغان يحذر من سوق العملات الرقمية.. لماذا؟    أسعار الذهب عالمياً الجمعة تتجه للانخفاض للأسبوع الثاني وسط ترقب لبيانات وظائف أمريكية    

أصبح بالامكان مخاطبة SIRI نصياً في نظام IOS 11

2017-06-12 -- 13:00 م

قامت شركة جوجل  بالكثير من الجهود بهدف تطوير ذكائها الإصطناعي Google Assistantقامت بذات الشي شركة أمازون وطورت Alexa مما جعل آبل تقوم بتطوي نفسها اكثر واكثر ولا نستغرب عندما أعلنت عن قدوم الكثير من التغييرات لذكائها الإصطناعي Siri مع نظام iOS 11 الجديد.

وان واحدة من التغييرات في مساعدها الذكي هو على شكل مكبر الصوت الذكي HomePod المدعوم بالمساعد الرقمي Siri والذي سيتيح للمستخدم التحدث مع هذا الأخير وأن يطلب منه القيام بالعديد من المهام عن طريق الأوامر الصوتية، ولكن في حالة إذا كان المستخدم لا يحب Siri ربما لأنه ليس مريحًا أو لأنه لا يفهم لهجة المستخدم بشكل صحيح، الا ان هذا الامر اصبح سهلا لأن نظام iOS 11 الجديد سيأتي بميزة تمكن المستخدم من مخاطبة Siri نصيًا وليس صوتيًا.

رغم ان ابل أعلنت عن نظام iOS 11 الجديد في مؤتمرها السنوي للمطورين WWDC 2017، ولكن تم إكتشفاها في النسخة التجريبية من نظام iOS 11. ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين بإمكانهم مخاطبة Siri نصيًا بدلا من التحدث إليه.

وهذا الامر يشير الى ان هذه الميزة ستساعد المستخدمين الذين يعانون من ضعف الكلام للتفاعل مع Siri عن طريق الكتابة، ولكن في كلتا الحالتين هي لا تزال ميزة جيدة يمكن تجربتها في المستقبل عندما ستقوم شركة آبل بإصدار تحديث iOS 11 بشكل رسمي.

هذه الجوالات ستحصل على نظام التشغيل IOS11


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account