عاجل

موسكو: الإجراءات الأمريكية الأحادية في سورية أغضبت تركيا    عاجل.. مجلس الأمن يستعد لمناقشة الوضع في سورية غداً    الرئيس الاسد: الانتصار على الارهاب في سورية والعراق وصمود ايران في الملف النووي افشل مخطط تفتيت المنطقة    الرئيس بشار الاسد: العدوان التركي على عفرين لا يمكن فصله عن سياسة تركيا منذ بداية الازمة    الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف حلب الجنوبي ويسيطرون على قرىر “رسم الحرمل – دوير الحوطة – خربة الفجر” بعد مواجهات مع “جبهة النصرة” والفصائل المتبطة بها     الجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قريتي طوطح وعنيق باجرة بريف حماه الشمالي بعد معارك مع داعش    الجيش السوري وحلفاؤه يستعيدون السيطرة على قرى في محيط مطار ابو الظهور بريف ادلب الجنوبي الشرقي    الجيش السوري وحلفاؤه يحرزون تقدما داخل بلدة ابو الضهور بريف ادلب الجنوبي بعد مواجهات مع “النصرة”    مصادر: قطر تمول حملة إعلامية مناهضة للتحالف العربي في اليمن    قرار عاجل من المحكمة الاتحادية العراقية العليا بشأن الانتخابات البرلمانية    

أهم يوم لشركة أبل.. أن تكون أو لا تكون

2017-09-12 -- 05:20 ص

اليوم الثلاثاء، هو يوم حاسم لشركة أبل الأميركية، حيث تعقد أحد أهم المؤتمرات الصحفية في تاريخها للكشف عن مجموعة جديدة من هواتف آيفون، وذلك في الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هواتفها الذكية.

تجمع التسريبات التي كشفت كل شيء تقريبا، على أن أبل ستطرح 3 هواتف آيفون في الحدث المرتقب، أهمها الهاتف الذي يتوقع أن يحمل اسمiPhone X والمتوقع أن تعوّل عليه الشركة بفضل مواصفاته المتطورة نسبيا.

وبغض النظر عن اسم الهاتف الجديد، فإن الشركة الأميركية أمام تحدّ كبير في تقديم مزايا تتحدى بشكل فعلي ما يقدمه المنافسون في هذه السوق وخاصة سامسونغ ثم غوغل وهواوي وسوني والآخرون.

فعلى مدى الأجيال السابقة من هواتف آيفون، وخاصة تلك التي أطلقت بعد وفاة مؤسسها ستيف جوبز، أصبحت هواتف الشركة الجديدة تخلو من إضافات حقيقية وتقتصر في أغلب الأوقات على زيادة سرعة المعالج ودقة الشاشة والكاميرا.

وبعد أن كانت أبل في بداياتها تبهر الجمهور مع كل آيفون جديد، أصبحت المزايا الجديدة في كل جيل متواضعة. واكتفت أبل بمستخدمي الشركة الذين يشترون هواتفها لمجرد أنها تحمل اسم أبل وليس لما تحمله من مزايا.

سكاي نيوز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account