عاجل

العراق: التلفزيون الروسي يعرض مشاهد لفصيل مسلح من كرد إيران ينتشر في محافظة كركوك قبل استفتاء الانفصال     العبادي: خطوة برزاني في كردستان تقود التطورات إلى مواجهة جديدة في العراق    إيران: اتصال روحاني-العبادي: على الجميع أن يعرف أن شرعيته تكون في إطار الدستور العراقي     أردوغان: البرلمان التركي سمح بالقيام بعمليات حدودية فيما يخص التطورات في سوريا والعراق    روحاني: الحفاظ على وحدة العراق وأمن المنطقة أمران أساسيان ويجب توجيه رسالة لمن يعبث بهما    إيران: اتصال روحاني-أردوغان: مواقف إيران وتركيا من وحدة العراق متناسقة    روسيا: الجنرال أسابوف أصيب بشظايا أدت إلى وفاته لدى قصف مفاجئ بقذائف الهاون شنه داعش على موقع للجيش السوري قرب دير الزور    وزارة الدفاع الروسية: استشهاد الجنرال فاليري اسابوف في معارك دير الزور بقصف لداعش على مواقع الجيش السوري    إيران: التأكيد في الإتصالين الهاتفيين على ضرورة مواجهة كل تحرك يؤثر على سير عملية محاربة الإرهاب    العراق: رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة العراقية حيدر العبادي يترأس اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني    

أهم يوم لشركة أبل.. أن تكون أو لا تكون

2017-09-12 -- 05:20 ص

اليوم الثلاثاء، هو يوم حاسم لشركة أبل الأميركية، حيث تعقد أحد أهم المؤتمرات الصحفية في تاريخها للكشف عن مجموعة جديدة من هواتف آيفون، وذلك في الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق أول هواتفها الذكية.

تجمع التسريبات التي كشفت كل شيء تقريبا، على أن أبل ستطرح 3 هواتف آيفون في الحدث المرتقب، أهمها الهاتف الذي يتوقع أن يحمل اسمiPhone X والمتوقع أن تعوّل عليه الشركة بفضل مواصفاته المتطورة نسبيا.

وبغض النظر عن اسم الهاتف الجديد، فإن الشركة الأميركية أمام تحدّ كبير في تقديم مزايا تتحدى بشكل فعلي ما يقدمه المنافسون في هذه السوق وخاصة سامسونغ ثم غوغل وهواوي وسوني والآخرون.

فعلى مدى الأجيال السابقة من هواتف آيفون، وخاصة تلك التي أطلقت بعد وفاة مؤسسها ستيف جوبز، أصبحت هواتف الشركة الجديدة تخلو من إضافات حقيقية وتقتصر في أغلب الأوقات على زيادة سرعة المعالج ودقة الشاشة والكاميرا.

وبعد أن كانت أبل في بداياتها تبهر الجمهور مع كل آيفون جديد، أصبحت المزايا الجديدة في كل جيل متواضعة. واكتفت أبل بمستخدمي الشركة الذين يشترون هواتفها لمجرد أنها تحمل اسم أبل وليس لما تحمله من مزايا.

سكاي نيوز


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account