عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

تداولات ضعيفة للنفط الخام بعد تسجيل أعلى مستوى في أربعة أشهر

2017-09-21 -- 08:00 ص

شهدت أسعار النفط الخام تداولات ضعيفة خلال الجلسة الأسيوية اليوم الخميس وذلك بعد أن ارتفعت أسعار الخام لتسجل اعلى مستوى في أربعة أشهر خلال تداولات الأمس، يأتي هذا بدعم من التوقعات ان منظمة الأوبك في طريقها إلى الموافقة على تمديد خفض معدلات الإنتاج خلال اجتماعها غدا في فيينا.

 

تتداول العقود الآجلة للنفط الخام الأمريكي حالياً عند المستوى 50.71 دولار للبرميل بعد أن سجل أعلى مستوى عند 50.76 دولار للبرميل بينما قد افتتح جلسة اليوم عند المستوى 50.70 دولار للبرميل وكان قد سجل أدنى مستوى عند 50.63 دولار للبرميل. 

 

أسعار النفط الخام استقرت فوق المستوى النفسي 50 دولار للبرميل، وذلك بدعم من التوقعات أن منظمة الأوبك قد توافق على تمديد فترة خفض معدلات الإنتاج بواقع 1.8 مليون برميل في اليوم بالتعاون مع الدول المنتجة الغير أعضاء في أوبك وذلك خلال اجتماعهم غداً في فيينا.

 

هذا وقد ارتفعت المخزونات الامريكية من النفط الخام خلال الأسبوع الماضي بمقدار 4.6 مليون برميل وفقاً لتقرير وكالة الطاقة الأمريكية اقل من الارتفاع السابق بقيمة 5.9 مليون برميل والتوقعات بقيمة 2.8 مليون برميل.

 

تقلص ارتفاع المخزونات يعكس العودة التدريجية لمصافي النفط الأمريكية إلى العمل بعد توقفها بسبب إعصار هارفي الذي ضرب منطقة خليج المكسيك، الأمر الذي ساهم في ارتفاع الطلب على المخزونات الامريكية بشكل تدريجي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account