عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

هل أصبح الفشل مطلوب مهنياً ؟؟؟؟

2016-07-05

مرات عديدة حصل فيها إطاحة عمل اعلامي ولاسيما حوار تلفزيوني لكن هذه المرة كانت الاطاحة بضيف من قناة سورية رسمية ذنبه انه أطل على قناة سورية رسمية أخرى .. من حقنا أن نسأل حول خلفية هذا الإجراء ولماذا !!؟؟؟

هل ستكون الأخيرة بحق إعلاميينا الذين يعملون جهاراً ونهاراً من أجل الدفاع عن سورية ؟؟؟؟

عذراً دكتور بسام رجا - وأنت معد برنامج متميز على شاشة وطنية – أراد محاور برنامج (إلى حدٍ ما) من  استضافتك الافادة من  تاريخك الفكري النضالي المتميز ليكون مادة يستفيد منها المشاهد  ..فكانت النتيجة الإطاحة بك وببرنامجك على قناة الإخبارية.... هل أصبح المتميز  في زمننا هذا عار على المجتمع حتى يلحق به إجراءات صارمة !!؟؟؟

ما حصل مع صديقنا الدكتور بسام حصل مع استاذ التاريخ القديم الدكتور إبراهيم خلايلي قبل سنة ونيف من قبل وزير الثقافة السابق بتحريض من المدير العام للآثار والمتاحف  لكن بوجود أشخاص يتسمون بحس المسؤولية أمام الله أولاً والوطن ثانياً...أنُصف واخذ حقه أما أنت إن لم تحصل على حقك بعد ..نطالب الجهات المعنية بالتدخل السريع للاطلاع على حيثيات الموضوع وإجراء ما يلزم إنصافاً للحق أولاً وللعدل ثانياً .

يتوجب علينا جميعاً العمل ضمن فريق جماعي, ألا يكفينا ما حصدناه من العمل الفردي الذي  أوصلنا إلى ما نحن فيه ؟؟؟؟؟؟؟


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account