عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

هذا ما تفعله أبل لزيادة سعة بطاريات هواتفها الجديدة

2017-12-23 -- 09:55 ص

تسعى "أبل" لإيجاد طريقة لزيادة سعة بطارية هواتفها الذكية المقبلة، وتعمل على ضافة تقنية جديدة لاستشعار العمق ومميزات الواقع المعزز لهواتف أيفون المقبلة خلال 2019، وفقًا لما قاله المحلل الصيني  Ming-Chi Kuo، لموقع هندي شهير.

 

كما أن تطوير شركة أبل لبعض التقنيات الأخرى مثل المعالجات المضغوطة، وعمليات تصنيع أشباه الموصلات، ولوائح الدوائر الإلكترونية سيؤدي إلى السماح للشركة بتوفير مزيد من المساحة داخل هواتف ايفون من أجل استخدام بطاريات أكبر، فيما قالت بعض مصادر سلاسل التوريد أن أبل تستخدم تكنولوجيا الدوائر الإلكترونية المرنة ابتداء من العام المقبل.

 

وتستخدم "أبل" لوحات الدوائر الإلكترونية الجامدة بدلا من ذلك، حيث إن لوحات الدوائر الإلكترونية المرنة تتطلب شريط أو موصل وهو ما يستهلك مزيد من المساحة.

 

وعلى جانب آخر فيمكن أيضا تركيب الدوائر الإلكترونية على الجزء الجامد من لوحة الدوائر الإلكترونية المطبوعة الجامدة باستخدام تكنولوجيا تركيب السطح، وهو ما سيؤدي فى النهاية لبطارية أفضل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account