عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

خماسية لمانشستر سيتي وتشلسي في خطر

2020-07-12 -- 11:45 ص

بات تشلسي مهددا بعدم التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بسقوطه المدوي امام مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة

سجل الدولي رحيم سترلينغ ثلاثية ليقود مانشستر سيتي الوصيف وحامل لقب 2018 و2019 الى فوز كبير على برايتون 5-صفر.

وضمن فريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا ان يكون بين الاربعة الاوائل، بانتظار قرار محكمة التحكيم الرياضية امام استئنافه قرار ايقافه عن المشاركة الاوروبية لموسمين بسبب مخالفته قواعد اللعب المالي النظيف.

قال غوارديولا "حققنا اليوم انجازا رائعا، وهو التأهل حسابيا الى دوري ابطال اوروبا. نستحق ان نكون هناك لاننا حصلنا عليه (التأهل) في ارض الملعب. على أمل ان يسمح لنا الاتحاد الاوروبي لكرة القدم الاثنين باللعب كما يستحق هذا الفريق وهؤلاء اللاعبين".

وقلص سيتي الفارق مع ليفربول الى 21 نقطة، وابتعد 14 نقطة عن جاره مانشستر يونايتد الخامس الذي لعب مباراة اقل.

والى اهداف سترلينغ الثلاثة (21 و53 و81) رافعا رصيده الى 17 هدفا، سجل لسيتي ايضا البرازيلي غابريال جيزوس (44) والبرتغالي برناردو سيلفا (56).

وبات تشلسي مهددا بعدم التأهل الى دوري ابطال اوروبا الموسم المقبل، بسقوطه المدوي امام مضيفه شيفيلد يونايتد بثلاثية نظيفة.

وبقي رصيد تشلسي 60 نقطة في المركز الثالث لكنه قد يتراجع الى الخامس حيث يكفي ليستر سيتي التعادل مع بورنموث لتخطيه الاحد، في حين يتعين على مانشستر يونايتد الفوز على ضيفه ساوثمبتون الاثنين ليحذو حذو ليستر.

 في المقابل، عزز شيفيلد من حظوظه في مسابقة الدوري الاوروبي (يوروبا ليغ).

وافتتح شيفيلد مفاجأة الموسم وهو الصاعد الى الدرجة الممتازة هذا الموسم، التسجيل عندما تابع ديفيد ماكغولدريك كرة مرتدة من الحارس الاسباني كيبا اريسابالاغا واودعها الشباك (18)، واضاف اوليفر ماكبورني الثاني برأسية خاطفة من ركلة ركنية (33).

وضغط تشلسي في الشوط الثاني في حين اعتمد شيفيلد على الهجمات المرتدة، ومن احداها سجل ماكغولدريك هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه ليقضي على آمال تشلسي بالعودة في المباراة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account