عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

أهداف الإثنين.. ريال مدريد يواصل الانتصارات وسقوط مانشستر يونايتد

2020-07-14 -- 10:55 ص

شهد أمس الإثنين عدد من الأهداف في ملاعب العالم الأوروبية، لعل ابرزها فوز ريال مدريد على غرناطة في الدوري الاسباني، وتعادل مانشستر يونايتد مع ساوثهامبتون في الدوري الانكليزي، وكذلك فوز إنتر ميلان على تورينو في الدوري الايطالي.

فيما يلي أهداف الإثنين من ملاعب العالم..

اهداف الدوري الانكليزي

مانشستر يونايتد 2-2 ساوثهامبتون

سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل أمام ضيفه ساوثهامبتون بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الإثنين على استاد "أولد ترافورد"، في ختام مباريات الجولة 35 من الدوري الإنكليزي الممتاز.

اهداف الدوري الاسباني

غرناطة 1-2 ريال مدريد

حقق ريال مدريد، فوزا صعبا، على مضيفه فريق غرناطة، بنتيجة 2 – 1، في اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الاثنين، على ملعب "نويفو لوس كارمينيس"، في ختام منافسات الجولة الـ36 من الدوري الإسباني "الليغا".

فياريال 1-2 ريال سوسيداد

سقط فريق فياريال الإسباني أمام ضيفه ريال سوسيداد، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الاثنين، على ملعب "لاسيراميكا"، ضمن منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني "الليغا".

اهداف الدوري الايطالي

إنتر ميلان 3-1 تورينو

تغلب إنتر ميلان الإيطالي على تورينو بنتيجة 3/1 في المباراة التي أقيمت مساء الاثنين على ملعب سان سيرو ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account