عاجل

موقع أكسيوس: الجمهوريون يعتزمون استبدال رئيس مجلس النواب    حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 19 أيار/ مايو 2024 على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي    هل سيُقدم نتنياهو على مُقامرته الأخيرة بالهُجوم على لبنان لوَقفِ حربِ الاستِنزاف المُتدحرجة؟ وكيف سيكون الرّد؟ ولماذا كانت إطلالة “أبو عبيدة” الأخيرة مُتميّزة عن سابقاتها؟ .. بقلم: عبد الباري عطوان    

مركز القياس والتقويم يستكمل اختبارات الجلسة الثانية من امتحان الهندسة المعمارية الموحد

2020-07-25 -- 16:10 م

استكمل مركز القياس والتقويم في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اليوم اختبارات الجلسة الثانية من امتحان الهندسة المعمارية الموحد (دورة تموز 2020) لطلاب الجامعات السورية (الحكومية والخاصة) والجامعات غير السورية مع الالتزام بالتدابير والإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا.

وتوزع المتقدمون الذين بلغ عددهم نحو ألفي طالب وطالبة على خمسة مراكز امتحانية في جامعات (دمشق وحلب وتشرين والبعث وحماة) حيث خضعوا لامتحان عملي في مجال تخطيط المدن لمدة ساعتين وفق تصريح مدير عام المركز الدكتورة ميسون دشاش لـ سانا

ويعد نجاح الطالب من الجامعات الحكومية والخاصة وحصوله على علامة 50 بالمئة شرطاً للتخرج ويستفيد الطالب من المساعدات الامتحانية بمقدار علامتين فقط كما يعد نجاح الطالب وحصوله على علامة 60 بالمئة شرطاً للتقدم لمفاضلة الدراسات العليا.

وكانت اختبارات الجلسة الثانية من الامتحان تضمنت أمس امتحاناً كتابياً حول محاور تاريخ ونظريات العمارة والتخطيط والتصميم المعماري.

وأجرى المركز السبت الماضي الجلسة الأولى من الامتحان وتضمنت امتحاناً عملياً لمدة أربع ساعات في مجال التصميم المعماري.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account