عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

إشبيلية يطيح بيونايتد ويتأهل لنهائي الدوري الأوروبي

2020-08-17 -- 00:25 ص

تأهل إشبيلية الإسباني إلى نهائي الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد الإنجليزي بعد التغلب عليه بهدفين لهدف في نصف النهائي.

وبذلك يواصل الفريق الأندلسي والأكثر تتويجًا بالبطولة برصيد 5 بطولات رحلته الناجحة نحو التتويج بلقبه السادس تاريخياً فيها.

بدأت المباراة بتفوق ليونايتد الذي شن العديد من الهجمات قبل أن يحصل على ركلة جزاء في الدقيقة التاسعة سددها برونو فيرنانديش بنجاح في شباك الحارس المغربي ياسين بونو ليعلن عن تقدم الشياطين الحمر.

في الدقيقة السادسة والعشرين نجح سوسو في إدراك التعادل لإشبيلية بعدما حول عرضية بيسراه بمهارة في مرمى الحارس دافيد دي خيا.

وفي الشوط الثاني تفوق يونايتد بشكل كاسح في البداية وشن سيلاً من الهجمات على مرمى إشبيلية، لكن بونو تألق ليحمي مرمى فريقه.

وفي الدقيقة الثامنة والسبعين نجح لوك دي يونغ في تسجيل الهدف الثاني لإشبيلية ليفاجئ الشياطين الحمر ويعاقبهم على الفرص الضائعة.

وعلى ذلك انتهت المباراة ليصل الفريق الأندلسي إلى المباراة النهائية بانتظار الفائز من مواجهة نصف النهائي الأخرى بين إنتر الإيطالي وشاختار دونيتسك الأوكراني.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account