عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

الصحة تؤكد ضرورة الالتزام بالإجراءات والتعليمات لحجز موعد إجراء مسحة PCR

2020-08-23 -- 15:05 م

أكدت وزارة الصحة ضرورة الالتزام بالإجراءات والتعليمات عند الاتصال بالرقم 9195 المخصص لحجز موعد إجراء مسحةPCR لداعي السفر.

وأوضحت الوزارة في بيان ضرورة الاتصال قبل 3 إلى 5 أيام فقط من موعد السفر وعدم تكرار الاتصال لأكثر من مرة في حال حجز موعد أو إعطاء معلومات خاطئة فيما يخص موعد السفر تحت طائلة إلغاء الحجز.

وأشارت الوزارة في البيان إلى أن الأطفال دون 12 عاماً لا يطلب منهم فحص“PCR” لدخول لبنان فيما يجب الاطلاع على شروط الدول الأخرى التي سيتم التوجه إليها.

وبينت الوزارة أن الهدف من الالتزام بهذه الإجراءات تخفيف ضغط الاتصالات على الرقم وإتاحة الفرصة لأكبر عدد ممكن من المواطنين.

يشار إلى أن الوزارة خصصت الرقم الرباعي المجاني 9195 للحجز المسبق لإجراء مسحةPCR للمواطنين بداعي السفر ويتم تلقي الاتصالات من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً حيث يتم حجز مواعيد لـ 300 مسحة يومياً موزعة بين مراكز أخذ المسحات في صالة الفيحاء ومدينتي الجلاء وتشرين الرياضيتين بدمشق.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account