عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

كوفاتش: لم أشك في تتويج بايرن بدوري الأبطال

2020-08-27 -- 18:25 م

امتدح نيكو كوفاتش، مدرب موناكو مساعده السابق هانزي فليك بعد نجاح الأخير في قيادة بايرن ميونيخ للفوز بلقب دورى أبطال أوروبا.

وتغلب الفريق البافاري على باريس سان جيرمان (1-0)، الأحد الماضي في نهائي البطولة الأوروبية، ليختتم موسمه بتحقيق ثلاثية: الدوري والكأس ودوري الأبطال.

وخلال تصريحات أبرزتها صحيفة «بيلد» الألمانية، قال كوفاتش: «بعثت برسالة تهنئة إلى فليك وبعض اللاعبين، لأنهم استحقوا اللقب».

وأضاف: «قدم بايرن مشواراً رائعاً هذا الموسم في دوري الأبطال، وهيمن على المباريات وكان الفريق الأفضل».

وكشف كوفاتش عن مشاهدته للمباراة متحلياً بالهدوء، وعلل ذلك بقوله: «على مدار الـ 90 دقيقة، كنت على يقين بأن بايرن سيفوز بالمباراة النهائية».

وقاد كوفاتش الفريق الألماني في 3 مباريات بدوري الأبطال هذا الموسم، حقق فيها العلامة الكاملة بـ 3 انتصارات، أبرزها فوزه على توتنهام هوتسبير(7-2).

يذكر أن كوفاتش أقيل من منصب المدير الفنى لبايرن في نوفمبر الماضي بعد خسارة الفريق أمام آينتراخت فرانكفورت (1- 5) في البوندسليغا، ليتولى مساعده فليك المهمة بدلاً منه.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account