عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 17-5-2024 والقنوات الناقلة..     افتتاح معرض لوحات فوتوغرافية للفنان أنطون مزاوي بعنوان دمشق الفيحاء    يتجه الذهب عالمياً الجمعة لتحقيق مكاسب أسبوعية ثانية.. هل يستمر الصعود؟    

البرتغال تسحق كرواتيا بدون رونالدو وفرنسا تفوز على السويد

2020-09-06 -- 01:00 ص

سحق منتخب البرتغال ضيفه الكرواتي بأربعة أهداف لهدف، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب دراغاو في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

شهدت المواجهة غياب كريستيانو رونالدو نظراً لإصابته بتورم في قدمه اليمنى بعد لسعة نحلة، إلا أن ذلك لم يعق فريق المدرب فيرناندو سانتوس عن تحقيق انتصار ضخم على وصيف بطل العالم.

افتتح جواو كانسيلو التسجيل في الدقيقة 41 من تسديدة مميزة، وأضاف ديوغو غوتا الهدف الثاني في الدقيقة 58، ووضع جواو فيليكس الثالث في الدقيقة 70.

وأحرز برونو بيتكوفيتش هدف حفظ ماء الوجه في الدقيقة التسعين للضيوف، لكن لم يهنأ الكرواتيون كثيراً بهذا الهدف، إذ سجل أندريه سيلفا الرابع في الدقيقة 90+4.

ولحساب نفس المجموعة تمكن منتخب فرنسا من التفوق على مستضيفه السويدي بهدف نظيف، في مباراة أقيمت على ملعب فريندز آرينا في ستوكهولم.

هدف المباراة الوحيد أتى بمهارة فردية لكيليان مبابي، ليتقاسم الفرنسيون الصدارة مع البرتغال.

فرنسا سوف تلتقي مع كرواتيا في ستاد دو فرانس يوم الثلاثاء، بينما ترتحل البرتغال لمواجهة السويد بنفس اليوم في فريندز آرينا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account