عاجل

النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    اختراق الموقع الإلكتروني لحملة ترامب الانتخابية    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 28 -10 -2020    اليونان تشتري 20 طائرة مقاتلة "35ــF" أمريكية.. كانت مخصصة لتركيا     

هذه الدولة قررت منع إقامة حفلات الزفاف الباهظة

2020-09-21 -- 13:15 م

في إطار حملة إصلاح شاملة تقوم بها ، أعلنت الصين الحرب على حفلات الزفاف باهظة التكاليف، والتي تتسم بالبذخ الشديد المبالغ فيه.

فقد شهدت البلاد خلال العقدين الأخيرين ارتفاعًا كبيرًا في حفلات الزفاف الباهظة، مما كان له أثار سلبية في تدني الأخلاق، ووفقًا لما ذكرته تقارير إخبارية، نقلًا عن وزارة الشئون المدنية الصينية.

وقالت الوزارة أن أحد الأسباب الرئيسية لحدوث هذا هو التنافس الشديد بين الأصدقاء والجيران لإقامة حفلات زفاف مبهرة، وهو ما يؤدي إلى إنفاق المزيد من الأموال.

وأوضحت الوزارة أن بعض حفلات الزفاف تصل تكلفتها إلى أكثر من 11 ألف جنيه إسترليني، وهو ما أدى إلى زيادة معدلات الفقر في الأماكن الريفية، وكذلك ظهرت أثاره السلبية على المجتمع بشكل عام.

وأضافت الوزارة أنها تعتزم توحيد طقوس حفلات الزفاف بقواعد بسيطة، بعيدًا عن البذخ المبالغ فيه، كما دعت لعقدها بطريقة أكثر اقتصادية وحضاريًا.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account