عاجل

طائرات "إسرائيلية" ترمي مناشير تحذيرية فوق الأراضي السورية    الحرارة أعلى من معدلاتها والجو خريفي وصحو بشكل عام    تراجع أسعار النفط اليوم الخميس بفعل زيادة في مخزونات البنزين بالولايات المتحدة    "ستاندرد تشارترد": الدولار الأمريكي لا يزال عرضة لتراجع كبير    تراجع أسعار الذهب اليوم الخميس قبل صدور بيانات طلبات إعانة البطالة في أمريكا    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الخميس 22 -10 -2020    "ناسا" تنجح في الحصول على عينة صخور فضائية يعود تاريخها إلى تكوين الشمس    الولايات المتحدة تتجه لنقل قوات من ألمانيا إلى مناطق قريبة من الحدود الروسية    هبوط الدولار الأمريكي اليوم الأربعاء لأدنى مستوى في شهر    تراجع أسعار النفط اليوم الأربعاء بأكثر من 1% والمخزونات الأميركية تؤجج مخاوف من تخمة الإمدادات    

بالصور... أجمل إطلالات خريفية لصغيرتك

2020-09-24 -- 02:00 ص

نحن علي بعد أيام بسيطة لبدء موسم الخريف، ومع بداية موسم جديد يتغير المناخ، وفي حالة تغيير المناخ نحتاج أيضاً علي تغيير شكل ملابسنا، فلم تعد ملابس الصيف صالحة للبس، وفي الوقت نفسه، لا تصلح ملابس الشتاء، هذا المسوم يحتاج إلى ملابس تلائم درجة الحرارة المعتدلة.

وبما أن المهمة الأولى لدى أي أم هي الحصول علي ملابس مناسبة لأطفالهم وفي الوقت نفسه تكون عصرية ومميزة، نقدم لك في هذا المقال مجموعة مميزة من ملابس الأطفال لفصل الخريف، فقط اختارى ما يحلو لكِ.

الإطلالة الأولى:

اعتمدت هنا الصغيرة علي جاكيت خريفي باللون الأحمر وتوب أبيض وبنطال مقطع باللون الأزرق الفاتح، وزينت الإطلالة بحذاء رياضي أبيض، وحقيبة مميزة للغاية باللون البنى.

 

الإطلالة الثانية

اختارت هنا الصغيرة قميص باللون الأبيض وتنورة قصيرة باللون الفوشيا، وأكملت الإطلالة ببوت باللون الفضي.

ا

لإطلالة الثالثة

 

اعتمدت هنا الصغيرة علي بدلة كاملة من الجينز باللون الزرق الداكن ونسقت معه توب أبيض وحذاء رياضي باللون الابيض وحقيبة باللون الأسود.

 

الإطلالة الرابعة

وقعت في غرام الإطلالة! اختارت هنا عارضتنا الصغيرة قمص باللون الأبيض وهو من القطع المميزة والمناسبة لهذا الموسم، ونسقت معه بنطال أوفر سايز باللون الأزرق الداكن.

 

الإطلالة الخامسة

اعتمدت هنا الجميلة علي فستان باللون الأسود ونسقت معه قميص باللون الأبيض وحذاء رياضي باللون الأسود وحقيبة باللون الأسود.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account