عاجل

النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    اختراق الموقع الإلكتروني لحملة ترامب الانتخابية    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 28 -10 -2020    اليونان تشتري 20 طائرة مقاتلة "35ــF" أمريكية.. كانت مخصصة لتركيا     

التربية تعلن أسماء الفائزين في مسابقتي (حلوة يا بلدي) و (المواقف التعليمية الداعمة للمناهج المطورة)

2020-10-12 -- 02:00 ص

أعلنت وزارة التربية اليوم أسماء الطلاب والمعلمين الفائزين في مسابقة “حلوة يا بلدي” التي نظمها المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية في آذار الماضي.

ولفتت الوزارة في بيان أن النتائج جاءت بناء على عدد المشاهدات التي حصلت عليها مشاركات الطلاب والمعلمين لإبداعاتهم الفنية والعلمية موضحة أنه سيتم التواصل مع الفائزين البالغ عددهم عشرين شخصاً لتكريمهم وتسليمهم جوائزهم.

وكانت وزارة التربية “المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية” أطلقت مسابقة “حلوة يا بلدي” للطلاب والمعلمين للمشاركة بقصص قصيرة وأعمال أدبية وفنية وثقافية وتجارب علمية ورسومات.

إلى ذلك أعلنت الوزارة اليوم أسماء المعلمين الذين فازوا بالنتائج النهائية لمسابقة المواقف التعليمية الداعمة للمناهج المطورة بدورتها الثانية.

وبينت الوزارة في بيان تلقت سانا نسخة منه أنه بعد إعلان المركز الوطني لتطوير المناهج التربوية منذ بداية العام الدراسي الماضي عن مسابقة المواقف التعليمية الداعمة للمناهج المطورة بدورتها الثانية في مواد “الرياضيات واللغة العربية والعلوم والفيزياء والمعلوماتية واللغة الفرنسية والدراسات الاجتماعية والجغرافيا والديانة الإسلامية” تم تصنيف المواقف التعليمية ضمن أنواع ضمت “الفلاش التعليمي والعروض التقديمية وفيديوهات مصورة وتطبيقات وبرامج موبايل” لتقييم المواقف على أسس علمية وتربوية ثم تقييم المواقف محلياً ومركزياً بحضور لجان تحكيم تخصصية وتربوية ومنسقي مواد وموجهين.

يذكر أن الموقف التعليمي هو موقف تدريسي يعد من قبل المدرس ضمن اختصاصه يمكن أن يكون إبداعياً تقليدياً أو مبتكراً من خلال دمج تقنيات مطورة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account