عاجل

النفط يواصل خسائره اليوم الخميس بتراجع 4% بفعل تجدد الإغلاقات    طقس الغد.. الحرارة أعلى من معدلاتها وفرصة لهطل زخات رعدية فوق بعض المناطق    تركيا تسحب قواتها من نقطة مراقبة غربي حماة    الرئيس الأسد يستقبل وفداً روسياً برئاسة لافرنتييف واللقاء يتمحور حول المؤتمر الدولي حول اللاجئين المزمع عقده في دمشق والتحضيرات له    مهاجم نيس يدعى "إبراهيم".. وفرنسا: "الرد سيكون صارما"    هبوط أسعار الذهب عالمياً اليوم الأربعاء مع تضاؤل احتمالات الاتفاق على حزمة التحفيز قبل الانتخابات الأمريكية    صعود النفط 2% اليوم الأربعاء بفعل إغلاقات خليج المكسيك، لكن التوقعات ضعيفة    اختراق الموقع الإلكتروني لحملة ترامب الانتخابية    نشرة وسطي مصارف وصرافة التاريخ الأربعاء 28 -10 -2020    اليونان تشتري 20 طائرة مقاتلة "35ــF" أمريكية.. كانت مخصصة لتركيا     

معهد البترول: تراجع مخزونات النفط الأمريكية 5.4 مليون برميل في أسبوع

2020-10-15 -- 09:35 ص

قال معهد البترول الأمريكي إن مخزونات خام النفط في الولايات المتحدة تراجعت 5.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من شهر أكتوبر الجاري.


وأوضح المعهد الأمريكي أن مخزونات البنزين تراجعت 1.5 مليون برميل في الأسبوع الماضي، كما انخفضت مخزونات المقطرات بنحو 3.9 مليون برميل في نفس الفترة.


وكانت بيانات معهد البترول تم تأجيل صدورها لمدة يوم واحد؛ بسبب عطلة فيدرالية في الولايات المتحدة يوم الإثنين الماضي.


ومن المقرر أن تصدر إدارة معلومات الطاقة الأمريكية يوم الخميس بيانات المخزونات، وسط توقعات "بلاتس" بهبوط مخزونات النفط الخام 2.3 مليون برميل في الأسبوع الماضي.


وكان سعر العقود المستقبلية لخام "برنت" القياسي تسليم شهر ديسمبر قد ارتفع عند التسوية بأكثر من 2% ليصل إلى 43.32 دولار للبرميل، كما زاد سعر خام "نايمكس" الأمريكي تسليم نوفمبر بنحو 2.1% إلى 41.04 دولار للبرميل.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account