عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

مانشستر يونايتد يستيقظ على حساب إيفرتون المتعثر

2020-11-07 -- 18:30 م

انتهت قمة المرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي بين إيفرتون وضيفه مانشستر يونايتد على ملعب غوديسون بارك بفوز الضيوف بثلاثة أهداف لهدف، ليتكبد أصحاب الأرض الهزيمة الثالثة على التوالي.

دخل مانشستر القمة في غياب بول بوغبا ودوني فان دي بيك مرة أخرى، إذ فضل المدرب أولي غونار سولشاير إشراك برونو فيرنانديش مع سكوت ماكتوميناي وفريد في خط الوسط.

في المقابل عوض كارلو أنشيلوتي غياب ريتشارليسون بالدفع ببيرنارد الذي افتتح التسجيل في الدقيقة العشرين بعد أن توغل من الناحية اليسرى وسدد بين ساقي آرون وان بيساكا على يمين الحارس دافيد دي خيا.

التعادل لم يتأخر كثيراً، إذ عادل فيرنانديش الكفة بعد أقل من خمس دقائق برأسية محكمة في شباك جوردان بيكفورد، من عرضية الظهير لوك شو.

تقدم يونايتد في النتيجة بالدقيقة 33 بعد أن حول فيرنانديش عرضية خطيرة مرت بمحاذاة رأس ماركوس راشفورد وسكنت شباك بيكفورد.

واختتم البرتغالي فيرنانديش عرضه المميز بتقديم تمريرة الهدف الثالث للبديل إيدينسون كافاني في الوقت بدل الضائع، ليسجل الأوروغوياني الهدف الأول له بقميص يونايتد.

رفع هذا الانتصار رصيد مانشستر يونايتد إلى 10 نقاط  من 7 مباريات، فيما توقف رصيد إيفرتون عند 13 نقطة لكن من 8 مباريات.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account