عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

باريس سان جيرمان يستهدف التعاقد مع كريستانو رونالدو

2020-11-11 -- 07:15 ص

أكد ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي انه فريقه قادر على ضم النجم الدولي البرتغالي كريستانو رونالدو مهاجم نادي يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال ليوناردو:"‏ربما يستيقظ كريستيانو غدا، ويعلن رغبته في الانتقال لناد آخر، من يستطيع شراء رونالدو الدائرة مغلقة وهناك 5 أندية قادرة على ذلك ، وباريس داخل هذه الدائرة، إنها فرص ومواقف".

وأضاف:"‏التوقيت الحالي يتطلب التركيز على أهدافنا، لدينا مخاوف وإصابات عديدة ومباريات دولية ومواجهات في دوري الأبطال حتى أعياد عيد الميلاد، نحتاج حاليا أن نكون معا ونتجنب المشاكل، أمامنا 40 يوما مهمة للغاية".

واختتم:"‏لقد ثار الجدل بيننا في وسائل الإعلام، أحترم رأيه في سياستنا بشأن سوق الانتقالات، لكن موقف النادي واضح، لم يعجبنا التطرق للأمر في الصحف، داخل أروقة باريس لم نفكر في تغيير المدرب أو نتواصل مع مدربين آخرين لتولي المسؤولية بدلًا من توخيل."


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account