عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

اعتراف واضح من كلوب بعد خسارة ليفربول في ملعبه أمام أتالانتا

2020-11-26 -- 11:45 ص

قال يورغن كلوب المدير الفني لليفربول أن المباراة أمام أتالانتا كانت سيئة من كلا الطرفين لكن الفريق الإيطالي نجح في تسجيل هدفين.

وسقط ليفربول أمام أتالانتا في مباراة الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا على ملعب آنفيلد بثنائية نظيفة ليؤجل تأهله إلى ثمن نهائي البطولة.

وعقب اللقاء قال كلوب في تصريحات لشبكة "بي تي سبورت": "كانت الهزيمة مستحقة بالنسبة لليفربول الذي لم يقدم المباراة المنتظرة منه".

وأضاف: "الحكم لم يطلق صافرات كثيرة وهذا يجعل الأمر أكثر صعوبة لكلا الفريقين، كانت الفترة الأخيرة صعبة بشكل لا يصدق خاصة وأنت بحاجة لبعض الراحة.

"عندما ينتهي الشوط الأول، عادة ما تتسم المباراة بالاستقرار، لكن بالنسبة لبعض اللاعبين الذين لم يلعبوا لفترة من الوقت من جانبنا، كان الأمر صعباً للغاية بالنسبة لهم. لم نجد هدفنا في المباراة.

"من الأسهل الحديث عن مباراة جيدة، كانت لدينا لحظات إيجابية لكن لم يكن لدينا فرص حقيقية للتسجيل، يمكن أن يحدث هذا لفرق أخرى".

يذكر أن كلوب يعيش فترة صعبة في الوقت الحالي نظراً للعديد من الإصابات التي ضربت صفوف ليفربول، لكنه تلقى خبراً إيجابياً بعودة محمد صلاح وشفائه من فيروس كورونا ومشاركته في المباراة قرابة الساعة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account