عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

المواجهات الكبرى تفضح حقيقة إيسكو ومارسيلو في ريال مدريد

2020-11-26 -- 20:30 م

فضحت المواجهات الكبرى التي خاضها ريال مدريد في الموسم الجاري، حقيقة البرازيلي مارسيلو والاسباني ايسكو في النادي الملكي تحت امرة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وغاب الثنائي عن مباراة ريال مدريد وانتر ميلان الإيطالي مساء الأربعاء في الجولة الرابعة من دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال أوروبا.

ونجح الريال بدون مارسيلو وإيسكو في رسم لوحة الفوز على الإنتر في قلب سان سيرو، وتعديل وضعيته في المجموعة قبل جولتين من نهاية الدور الأول.

وأوضحت شبكة ديفنسا سنترال الاسبانية أن الحقيقة المرة التي اتضحت مع زيدان هذا الموسم أن الثنائي خرج من حساباته خاصة في المباريات الكبرى.

وأشارت الشبكة المدريدية إلى أن زيدان لم يدفع بمارسيلو أو إيسكو ولو لدقيقة واحدة ضد إنتر ميلان أو بوروسيا مونشنجلادباخ أو ضد برشلونة في الكلاسيكو أو أي مباراة هامة هذا الموسم، حيث يميل للدفع بفيرلان ميندي في خانة الظهير الايسر ومارتن أوديجارد أو فيدي فالفيردي بدلا من لاعب مالاجا السابق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account