عاجل

الوشاح المبالغ بحجمه: اكسسوار ملفت يجب أن يرافقكِ في شتاء 2021!

2021-01-08 -- 02:00 ص

الوشاح الكبير والمبالغ بحجمه، بمختلف أقمشته وقصّاته، برز بقوّة على منصّات عروض خريف وشتاء 2020-2021. هذا الأكسسوار سيكمّل لوكاتكِ هذا الموسم بلمسة أنيقة، دافئة وعصرية، لذا لا تتردّدي أبداً في إدراجه ضمن لائحة التصاميم التي عليكِ شرائها الآن قبل الغد! هيّا شاهدي أبرز الموديلات التي قدّمتها دور الأزياء، واستوحي من إطلالات الفاشينيستا اللواتي اعتمدن أيضاً هذا الأكسسوار.

وشاح كبير ومبالغ بحجمه اخر موضة شتاء 2021

هذا الموسم، لا تتردّدي في اعتماد وشاح كبير ومبالغ بحجمه لإكمال لوككِ به! هو إضافة بسيطة إلى الإطلالة، لكنّه يمنحها نفحة مميّزة وعصرية، إلى جانب لمسة أنيقة. في عروض خريف وشتاء 2020-2021، قدّمت دور الأزياء موديلات متعدّدة من هذا الشكل من سكارف، لتحاكي كلّ المناسبات وكلّ السيّدات. اختاري وشاح فرو للوكاتكِ الرسميّة والمنمّقة، تماماً مثل الموديل الذي رأيناه على منصّة عرض فنديFendi.  كذلك، يمكنكِ إضافة هذا الشكل من سكارف إلى لوكاتكِ الكاجوال شيك، للمسة فاخرة وأنيقة في الوقت عينه؛ استوحي من لوك عارضة ازياء مايكل كورسMichael Kors التي لجأت إلى معطف ذي اكمام على شكل كاب مع وشاح من الفرو. كما يمكنكِ أن تستلهمي من لوك عارضة ازياءDries Van Noten التي حملت سكارف من الفرو بيدها، للوك ستايلش ومميّز. من جهة أخرى، رأينا أن الوشاح المبالغ بحجمه والمصنوع تحديداً من الصوف برز أيضاً على منصات عروض الأزياء. اختاري سكارف طويل مثل تصميم دولتشي اند غاباناDolce & Gabbana أو وشاح عريض مثل كل من موديل جيفنشيGivenchy وRag & Bone وJil Sander. يمكنكِ لفّ هذا الشكل من سكارف حول كتفيكِ، والتمتّع بلوك على اخر موضة ودافئ.

الوشاح هو حتماً من بين الأكسسوارات الأساسية في فصل الشتاء، كما أنّه كفيل بتغيير كلّ إطلالة لينقلها إلى مستوى آخر. اختاري طرق مبتكرة لارتداء الوشاح مثل وضع حزام فوق الوشاح وعلى الخصر، وتميّزي بلوك فريد من نوعه وبعيد عن الملل. في الرابط أدناه ستجدين كلّ الطرق المبتكرة لاعتماد الوشاح في شتاء 2021.

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account