عاجل

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 25-10-2024 والقنوات الناقلة..    الدولار عالمياً يتخلى عن ذروة 3 أشهر بسبب عمليات جني الأرباح    اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 25/10/2024 استقرار في السعر اليوم    

الاتحاد الإيطالي يتضامن مع الدوري الإنكليزي ويعلن مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعي

2021-04-30 -- 11:45 ص

أعلن الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، تضامنه مع رابطة الدوري الإنكليزي "بريميرليج"، والاتحاد الإنكليزي لكرة القدم، الذي سيوقف نشاطه مدة ثلاثة أيام، احتجاجًا على الإساءة العنصرية المستمرة ضد اللاعبين والمدربين.

رابطة البريميرليج، أعلنت قبل أربعة أيام أنّ سيكون هُناك مُقاطعة لكافة وسائل التواصل الاجتماعي (فيس بوك، تويتر، انستغرام)؛ اليوم الجمعة(

وقال الاتحاد الإيطالي في بيانه: "لإرسال رسالة ضد جميع أشكال التمييز، سيوقف اتحاد الكرة نشاطه على وسائل التواصل الاجتماعي بدءًا من اليوم 3 عصرًا حتى 23:59 بتوقيت غرينتش يوم الإثنين 3 مايو".

وأشار الاتحاد في بيانه إلى أنّ هدف الحملة هو إثارة قضية المسؤولية الجماعية التي يجب معالجتها بالتعاون مع المؤسسات السياسية الأوروبية ومع مديري منصات الشبكات الاجتماعية الأكثر انتشارًا وتأثيرًا في جميع أنحاء العالم.

ومن جانبه قال جابرييل جرافينا، رئيس الاتحاد الإيطالي: "نحن نُريد أن نقدم مساهمتنا فيما هو صحيح، لقد حان الوقت لنقول كفى".

 

وأضاف: "لأهمية كرة القدم في مجتمعنا، فمن المناسب أن نتحمل جميعًا مسؤولية إرسال رسائل إيجابية".


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account