عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

جولة وزيري السياحة والتعليم العالي ومحافظ ريف دمشق على أقسام المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية

2021-07-14 -- 16:00 م

قام وزيري السياحة والتعليم العالي ومحافظ ريف دمشق برفقة الحضور بجولة على أقسام المعهد التقاني للعلوم السياحية والفندقية - ضاحية قدسيا خلال افتتاحه والإطلاع على ما يضمه من تجهيزات ومعدات فندقية وتدريبية تلائم متطلبات العصر.

وتجدر الاشارة إلى أن مبنى المعهد يتألف من أربعة طوابق مساحة الطابق 2000 متر مربع كما يحتوي  على /13/ قاعة درسية تتسع القاعة الواحدة لأربعين طالباً وطالبة وغرف للإداريين، ثلاثة صالات متعددة الأغراض، كما يضم فندق تدريبي يتألف من جناحين وعشرة غرف فندقية مفروشة حسب الموصفات الفندقية ومطبخين مجهزين بكافة مستلزمات التدريب من تجهيزات مطبخية وفندقية ومطبخ خاص بتحضير الحلويات، بالإضافة إلى مصبغة ومطعمين مجهزين بكامل المستلزمات وبار وكافتيريا خارجي.

حضر الافتتاح معاوني وزير السياحة المهندس نضال ماشفج، المهندس غياث الفراح، رئيس الجامعة الافتراضية د. خليل العجمي، مدير الهيئة العامة للتدريب السياحي والفندقي م. مسلم الناعم، م. مهنا سكيكر مدير الهيئة العامة لتنفيذ المشاريع السياحية، مدير الشؤون التعليمية في وزارة السياحة الأستاذ فادي نظام ومديرة المعهد السيدة سوزان العكل وعدد من الكوادر التدريسية العاملة في القطاع السياحي وفريق عمل وزارة السياحة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account