عاجل

"ميلر": تراجع أمريكا شحنات أسلحة أخرى إلى "إسرائيل"    سفينة مساعدات ترسو في السويد احتجاجا على مشاركة "إسرائيل" في حفل موسيقي    المقاومة اللبنانية "حزب الله" يقصف تجمعا لجنود الاحتلال    

ارتفاع أسعار النفط الجمعة لكنها تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية

2021-08-20 -- 09:45 ص

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة، لكنها تتجه لتسجيل خسائر أسبوعية بنحو 6% بفعل تطبيق إجراءات إغلاق جديدة في عدد من الدول ذات معدلات التطعيم المنخفض ضد فيروس "كورونا".


وقالت "إيه إن زد" في مذكرة نقلتها "رويترز" إنه في ظل معدلات التطعيم المنخفضة نسبيًا في آسيا، فإن الوضع المتدهور ازداد مع تراجع حركة التنقل هناك، مشيرًا إلى أن ذلك سوف يؤدي إلى هبوط مستويات الطلب على النفط في الإقليم في النصف الثاني من العام الجاري.


كما حذر "ستيفن إينيس" الشريك الإداري لدى "إس بي آي أسيت مانجمنت" SPI Asset Management من أن قطاع الطيران لا يزال أضعف مكون في الطلب العالمي في الوقت الراهن، كما أن خطر فرض مزيد من القيود على السفر المحلي والدولي بفعل متغير "دلتا" قد يكون عاملاً أساسياً لوضع الأسعار خلال الجزء المتبقي من النصف الثاني من هذا العام.


وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أكتوبر 0.4% إلى 66.69 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:05 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.


كما زادت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم سبتمبر 0.5% إلى 63.98 دولار للبرميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account