عاجل

مصدر: أمريكا لا تزال تنظر في فرض عقوبات على وحدة تابعة للجيش الإسرائيلي    وكالة دمير أورين للأنباء: الحكم بالسجن المؤبد على سورية بتهمة الضلوع في تفجير بإسطنبول    وسائل إعلام عبرية: حدث صعب للغاية على حدود لبنان وشمال فلسطين المحتلة    

تراجع أسعار خام "نايمكس" الإثنين من أعلى مستوى في 3 أسابيع

2021-08-30 -- 10:15 ص

تراجع خام "نايمكس" الأمريكي خلال تعاملات الإثنين، من أعلى مستوى في ثلاثة أسابيع، رغم إعصار "إيدا" الذي ضرب خليج المكسيك وأجبر المئات من منصات التنقيب عن الخام على تعليق أعمالها.


وعلقت شركات النفط 95% من الإنتاج أو ما يعادل 1.74 مليون برميل يوميًا في منطقة خليج المكسيك الأمريكية، بحلول التاسع والعشرين من أغسطس.


وقال كبير محللي السوق لدى شركة تداول العملات الأجنبية "أواندا" OANDA "كريج إرلام" في تصريحات نقلتها "رويترز"، إن ما يحدث في السوق هذه الفترة ليس جديدًا، ولكن يختلف كل إعصار عن غيره، مشيرًا إلى أن ذلك الوضع يتسبب في حالة عدم اليقين في الإقليم الذي يسهم بشكل كبير في إنتاج الولايات المتحدة.


وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أكتوبر هامشيًا بنحو 0.1% إلى 72.79 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:05 صباحًا بتوقيت مكة المكرمة.


على الجانب الآخر، تراجعت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم أكتوبر 0.4% مسجلة 68.46 دولار للبرميل، بعدما سجلت 69.64 دولار للبرميل في وقت سابق من التعاملات.  


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account