عاجل

الدولار الأمريكي أعلى 106 مقابل اليورو والاسترليني، لماذا؟    الغرفة التجارية الألمانية الإيرانية تعارض فرض عقوبات جديدة على طهران    كاميرون: إسرائيل قررت الرد على الهجوم الإيراني    

ارتفاع أسعار النفط اليوم الثلاثاء 1% وسط مؤشرات على شح الإمدادات الأميركية

2021-09-21 -- 10:00 ص

ارتفعت أسعار النفط الثلاثاء 21 سبتمبر بعد أن أشار محللون إلى وجود مؤشرات على شح في الإمدادات الأميركية، لتنهي سلسلة خسائر استمرت لأيام، في الوقت الذي لا يزال يطارد فيه الأسواق العالمية شبح التأثير المحتمل على الاقتصاد الصيني جراء أزمة مجموعة العقارات المثقلة بالديون تشايناEvergrande.

وارتفع خام برنت 95 سنتا بما يعادل 1.3% إلى 74.87 دولار للبرميل بحلول الساعة 06:45 بتوقيت غرينتش، وذلك بعد أن هبط بنحو 2% أمس الاثنين.

وارتفعت أسعار عقود خام تكساس الأميركي، والذي يحل أجله في وقت لاحق من اليوم بنحو 91 سنتا أو 1.3% إلى 71.20 دولار بعد انخفاضه 2.3% في الجلسة السابقة.

لا يزال المستثمرون في مختلف الأصول المالية متأثرين بالتدعيات المثقلة بالديون تشايناEvergrande والتهديد بهزة أوسع نطاقا في السوق على المدى الطويل.

ومن المتوقع أن يبدأ مجلس الاحتياطي الفدرالي الأميركي في تشديد السياسة النقدية، وهو ما من المرجح أن يجعل المستثمرين أكثر حذرا حيال الأصول مرتفعة المخاطر مثل النفط.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account