عاجل

اسعار الذهب والأونصة والليرة في الأسواق السورية اليوم 24/10/2024 استقرار في السعر اليوم    هيئة البث الإسرائيلية: غالانت وهاليفي صادقا على خطط الهجوم على إيران وسيصادق عليها نتنياهو لاحقا    رئيس أركان الجيش الاسرائيلي: يمكن إنهاء الحرب على لبنان لأنه تم القضاء على القيادة العليا لحزب الله    

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 22–10–2021 والقنوات الناقلة..

2021-10-22 -- 08:00 ص

يشهد جدول مباريات اليوم الجمعة 22 – 10 – 2021، إقامة عدد من المباريات الهامة في دوري أبطال إفريقيا وعدد من الدوريات الأوروبية بالإضافة إلى الدوري السعودي.

موعد مباراة كأس الكونفدرالية الإفريقية اليوم

تُقام مباراة فيتا كلوب الكونغولي وتشاشوما مادزيفهاديلا بطل جنوب إفريقيا، في الرابعة من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت دمشق.

مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم

تُقام مباراة الفيصلي والتعاون، في الخامسة وخمس دقائق من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قنواتSSC1.

تُقام مباراة ضمك والحزم، في الخامسة وعشرون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وعشرون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قنواتSSC.

تُقام مباراة الاتحاد والشباب، في السابعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناتيSSC1 SD وSSC1 HD.

موعد مباراة الدوري الإنكليزي اليوم

تُقام مباراة آرسنال وأستون فيلا، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports HD 1 English.

موعد مباراة الدوري الإسباني اليوم

تُقام مباراة أوساسونا وغرناطة، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت دمشق، على أن تُذاع عبر قناةbeIN Sports Connect.

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي اليوم

تُقام مباراة تورينو وجنوى، في السادسة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق، وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب"Lega Serie A YouTube".

تُقام مباراة سامبدوريا وسييزيا، في الثامنة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت دمشق، وتذاع المباراة عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب"Lega Serie A YouTube".

موعد مباراة الدوري الألماني اليوم

تٌقام مباراة ماينز وأوجسبورج، في الثامنة والنصف من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت دمشق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account