عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

الاتحاد السوري يضع خطة بديلة لإنقاذ المنتخب

2021-11-08 -- 10:00 ص

كثفت اللجنة المؤقتة باتحاد الكرة السوري، اجتماعاتها الأسبوع الماضي، لبحث خطة بديلة في حال فشل الجهاز الفني للمنتخب الأول بقيادة نزار المحروس، في مواجهتي العراق وإيران، ضمن منافسات الدور الأخير والمؤهل لمونديال قطر 2022.


وعلم  من مصدر مُقرب من اللجنة، أن قرار حل الجهاز الفني سيكون جاهزا في حال لم يحصد المنتخب 4 نقاط من المباراتين، ليتم مباشرة تشكيل جهاز فني جديد ليقود المنتخب في مشاركته المهمة ببطولة كأس العرب التي ستنطلق نهاية الشهر الحالي بقطر.

وأكد المصدر، أن اللجنة المؤقتة تنسق مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب، لتأمين تأشيرة الدخول لـ3 مدربين منهم اثنين محليين، مع جهاز فني مساعد، يتم العمل على تشكيله خلال الأيام المقبلة.

وكشف المصدر أن فجر إبراهيم ضمن الأسماء المرشحة لقيادة نسور قاسيون، بعد فشل تدريبه للمنتخب اليمني.

وكان فجر إبراهيم قاد المنتخب السوري لصدارة مجموعته بالدور الأول وبالعلامة الكاملة ثم رحل بعد إقالته.

وكلف الاتحاد السابق برئاسة حاتم الغائب، المدرب التونسي نبيل معلول والذي فشل بالمهمة ليقدم باستقالته ويكلف نزار المحروس قبل 55 يوما من انطلاق الدور الحاسم المؤهل لمونديال 2022.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس والأخير بالمجموعة الأولى بنقطة وحيدة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account