عاجل

قضاة العدل الدولية تصدر بالإجماع أمرا جديدا لإسرائيل    استشهاد وإصابة عدد من المدنيين والعسكريين جراء عدوان إسرائيلي على ريف حلب    القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    

وكالة: "أوبك+" تراقب تطورات المتغير الجديد من "كوفيد-19"

2021-11-27 -- 07:30 ص

تراقب مجموعة "أوبك بلس" التطورات الحالية بشأن المتغير الجديد المكتشف من فيروس "كوفيد-19"، وسط مخاوف بشأن تدهور توقعات السوق، بحسب تقرير.

ونقلت وكالة "رويترز" عن مصادر في التحالف قولها إن السلالة الجديدة لا تمثل خبرًا طيبًا لسوق النفط، حيث إنها تزيد الضغوط الهبوطية على التوقعات الضعيفة بالفعل.

وذكر مصدر آخر في تحالف الدول المنتجة للنفط في "أوبك" والحلفاء من خارجها أنه لا يزال من السابق لأوانه القطع بأن السلالة الجديدة المكتشفة في جنوب أفريقيا قد تهدد سوق النفط.

ويواجه تحالف "أوبك بلس" بالفعل تحركات من عدة دول مستهلكة للنفط تستهدف خفض الأسعار، من خلال اتفاق الولايات المتحدة والهند واليابان والمملكة المتحدة والصين على السحب من المخزونات النفطية.

ومن المقرر أن يجتمع تحالف "أوبك بلس" في الثاني من ديسمبر المقبل، لتحديد سياستها بشأن إنتاج النفط في يناير القادم وما إذا كانت ستلتزم بالخطة السابقة التي تشمل زيادة الإمدادات 400 ألف برميل يومياً.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account