عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

اتحاد كرة القدم يؤجل مباريات الدوري السوري

2021-12-23 -- 09:45 ص

 قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة السوري، اليوم الخميس، تأجيل الجولة العاشرة من الدوري المحلي، المقررة يومي 25 و26 من الشهر الحالي، وذلك بسبب إقامة معسكر مغلق للمنتخب الأول بين دمشق وقطر، استعداداً لمواجهتي الإمارات وكوريا الجنوبية في الدور الثالث المؤهل لمونديال 2022.


وقالت اللجنة: "المواجهتان المؤجلتان من الدوري وتحديدا مباراة حطين والشرطة ومباراة تشرين وجبلة، ستقامان يومي 1 و2 من الشهر المقبل في ستاد الباسل باللاذقية".

وكانت مسابقة الدوري السوري توقفت أكثر من 5 مرات هذا الموسم ولأكثر من ثلاثة أشهر، بسبب مشاركة المنتخب الأول في منافسات الدور الثالث من تصفيات المونديال ومباريات المنتخب الأولمبي في بطولة غرب آسيا والتصفيات الآسيوية.

ويحتل المنتخب السوري المركز السادس "الأخير" بالمجموعة الأولى من الدور الثالث المؤهل للمونديال، بنقطتين، وتتبقى له 4 مباريات، ويخطط لاحتلال المركز الثالث والتأهل للملحق الآسيوي
 
 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account