عاجل

المقاومة اللبنانية "حزب الله" ينعى رئيس مجلسه التنفيذي هاشم صفي الدين    ماسك يقدم دعما ماليا لترمب ويعيد التذكير بمؤامرة 2020    حزب الله: ننعي رئيس ‏المجلس ‏التنفيذي في حزب الله السيد ‌‏هاشم صفي الدين الذي ارتحل في غارة ‌‏صهيونية إجرامية عدوانية    

مصدر رياضي: ماهر السيد يخطط لرئاسة الاتحاد السوري

2022-01-07 -- 09:20 ص

كشف مصدر خاص أن ماهر السيد، القائد السابق للمنتخب السوري، يدرس دخول الانتخابات المقبلة لرئاسة اتحاد الكرة، والمقرر إقامتها في نهاية شهر آذار/مارس المقبل.


وأضاف المصدر: "ماهر السيد سيدخل الانتخابات المقبلة بقائمة واحدة تضم عدد من الخبرات الفنية والإدارية، مع تقديم برنامج يتضمن نهضة كبيرة في واقع كرة القدم السورية وتحديدا لفئة القواعد".

وأكد المصدر أن السيد سيقدم دعم مالي للأندية التي لا تمتلك شركات رعاية، إضافة للتعاقد مع مدربين أجانب للمنتخبات.. والسيد تلقى الضوء الأخضر من عدة شركات وطنية كبيرة لدعم برنامجه والمساهمة برعاية المنتخبات".

وكان المكتب التنفيذي للاتحاد الرياضي العام، برئاسة فراس معلا، قرر قبل فترة قصيرة حل مجلس نادي الوحدة برئاسة ماهر السيد، لاستقالة 5 أعضاء من المجلس.

إلا إن السيد رافق معلا في العديد من زياراته للملاعب التي يعاد تأهيلها، لتأكيد قوة العلاقة بينهما، رغم تأكيدات معلا بأنه على مسافة واحدة من كل المرشحين.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account