عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

ارتفاع أسعار النفط اليوم الإثنين بفعل المخاوف بشأن المعروض

2022-01-24 -- 09:45 ص

 

 

ارتفعت أسعار النفط خلال تعاملات الإثنين وسط مخاوف بشأن اضطرابات المعروض في ظل زيادة التوترات في شرق أوروبا والشرق الأوسط.

 

وقال "كازوهيكو ساتيو" كبير المحللين لدى شركة تداول السلع"Fujitomi" في تصريحات لوكالة "رويترز"، إن المحللين ما يزالون متفائلين بدعم من المخاطر الجيوسياسية ما بين روسيا وأوكرانيا وكذلك في الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن "أوبك+" ما زالت تخفق في الوصول إلى مستهدفها من الإنتاج.

 

وأضاف: "وتتلقى الأسعار دعمًا كذلك من توقعات زيادة الطلب على وقود التدفئة في الولايات المتحدة نتيجة الطقس البارد هناك".

 

فيما أكد "تيتسوي إيموري" المدير التنفيذي لـ"إيموري فاند مانجمنت" في تصريحات للوكالة أن التوقعات بأن الأعضاء في "أوبك+" مثل روسيا والسعودية سوف يواصلون السياسة الحالية للإنتاج والتي تقوم على الزيادة التدريجية للمعروض سوف تبقي على سعر خام "برنت" عند مستوى يتراوح ما بين 85 دولارًا و90 دولارًا.

 

وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم مارس بنحو 0.8% إلى 88.59 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:00 صباحًا بتوقيت دمشق.

 

كما صعدت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم مارس بنسبة 0.76% مسجلة 85.79 دولار للبرميل.

 

 

 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account