عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

ارتفاع أسعار النفط هامشيًا الثلاثاء مع متابعة آخر مستجدات الإمدادات

2022-02-08 -- 09:00 ص

ارتفعت أسعار النفط هامشيًا خلال تعاملات الثلاثاء بعدما تراجع خام "نايمكس" 1.1% عند تسوية تعاملات الإثنين، وذلك وسط  متابعة آخر المستجدات المتعلقة بالمعروض من الخام.

 ومن المحتمل أن يشهد سوق البنزين في الولايات المتحدة مزيدًا من التشديد، بعد إغلاق ثاني أكبر منصة تكرير في البلاد بصورة مفاجئة يوم الجمعة نتيجة شدة البرودة.

 وقفزت أسعار النفط في العام الجاري وسط نمو الطلب وسلسلة من نقص الإمدادات مما دفع العديد من المحللين للتوقع بأن خام "برنت" قد يصل إلى 100 دولار للبرميل قريبًا.

 كما يتابع المستثمرون التوترات الروسية الأوكرانية، إذ حذر الرئيس الأمريكي "جو بايدن" الإثنين في تصريحات نقلتها وكالة "بلومبرج" من أن خط الغاز الطبيعي "نورد ستريم 2" بين موسكو وبرلين قد يتوقف في حالة حدوث غزو روسي لأوكرانيا.

 وعلى صعيد التداولات، ارتفعت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أبريل بنحو 0.15% إلى 92.83 دولار للبرميل، في تمام الساعة 08:05 صباحًا بتوقيت دمشق.

 كما صعدت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم مارس 0.24% مسجلة 91.54 دولار للبرميل


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account