عاجل

عـــــدوان إسـرائـيلي يسـتهدف سيارة على أوتوستراد دمشق بيروت    منذ بداية العملية الإسرائيلية ضد المدينة.. نزوح 800 ألف فلسطيني من رفح    إسرائيل تشير إلى تصعيد خطير في الهجمات الجوية لحزب الله    

استقرار أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع متابعة مستجدات التوترات الجيوسياسية

2022-02-09 -- 11:35 ص

استقرت أسعار الذهب قرب أعلى مستوى في أسبوعين خلال تعاملات الأربعاء مع متابعة التوترات الجيوسياسية، وقبل صدور بيانات التضخم في الولايات المتحدة عن يناير غدًا الخميس.

 

وأكدت "ماري دالي" رئيسة الاحتياطي الفيدرالي في سان فرانسيسكو في حديث مع شبكة "سي إن إن" أنه على البنك ألا يكون عدوانيًا بشكل مفرط أو ينفذ إجراءات ضعيفة عند التدخل لعلاج التضخم، إذ من المتوقع أن يبدأ رفع الفائدة في مارس.

 

فيما أكد الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون" أنه حصل على تأكيد من الرئيس الروسي بأنه لن يكون هناك تدهور أو تصعيد في الأزمة الأوكرانية.

 

وعلى صعيد التداولات، استقرت العقود الآجلة للذهب تسليم أبريل عند 1828.30 دولار للأوقية في تمام الساعة 10:40 صباحًا بتوقيت دمشق، كما استقر سعر التسليم الفوري للمعدن الأصفر مسجلاً 1827.41 دولار للأوقية.

 

واستقرت العقود الآجلة للفضة تسليم مارس عند 23.22 دولار للأوقية.

 

فيما ارتفع سعر التسليم الفوري للبلاتين بنحو 0.1% عند 1036.93 دولار للأوقية، بينما استقر سعر البلاديوم الفوري مسجلاً 2245.79 دولار للأوقية.

 

وتراجع مؤشر الدولار الرئيسي الذي يقيس أداء العملة الأمريكية أمام سلة من ست عملات بنحو 0.14% عند 95.509 نقطة.


 


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account