عاجل

خرق أمني جديد التجسس على 6 آلف اجتماع الجيش الألماني    فصائل عراقية تعلن استهداف ميناء حيفا بصاروخ كروز    معهد الفلك: عيد الأضحى المبارك فلكياً يوم الأحد 16 يونيو 2024    

خام "برنت" يتداول عند 99 دولارًا .. و"نايمكس" يتراجع أدنى 93 دولارًا

2022-02-25 -- 14:10 م

استقرت أسعار النفط خلال تعاملات الجمعة، بعدما أعربت أوكرانيا عن رغبتها في السلام إذا كانت المفاوضات لا تزال ممكنة.

 

من جانبه، صرح "دميتري بيسكوف" المتحدث باسم الكرملين في تصريحات نقلتها وكالة "رويترز" بأن موسكو ستبحث عرض الرئيس الأوكراني "فولوديمير زيلينسكي" لإجراء محادثات.

 

في الوقت نفسه، فرضت الولايات المتحدة أقسى عقوباتها على روسيا مع اقتراب دباباتها وقواتها من العاصمة الأوكرانية كييف، مع التأكيد على أن تلك العقوبات لن تعرقل تدفقات الطاقة العالمية.

 

كما أكد الرئيس الأمريكي "جو بايدن" أن الولايات المتحدة تعمل مع الدول المستهلكة الرئيسية الأخرى على إصدار منسق للاحتياطيات، ومع ذلك، يجب أن تكون أي مبيعات من هذا القبيل كبيرة جدًا حتى يكون لها تأثير على الأسعار.

 

وتسبب خطوة الروسي لأوكرانيا في إثارة الذعر في سوق النفط العالمي الذي يواجه في الأساس أزمة على مستويات الطلب والمعروض الذي يخفق في تلبية زيادة الاستهلاك في ظل التعافي من جائحة "كورونا".


 

وعلى صعيد التداولات، استقرت العقود الآجلة لخام "برنت" القياسي تسليم أبريل عند 99.04 دولار للبرميل، في تمام الساعة 12:50 مساءً بتوقيت دمشق.

 

كما استقرت عقود خام "نايمكس" الأمريكي تسليم أبريل مسجلة 92.82 دولار للبرميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account