عاجل

مئات المفكرين يدعون فرنسا للاعتراف بالدولة الفلسطينيّة    إسبانيا ستعلن الأربعاء موعد اعتراف بلادها بالدولة الفلسطينية    اجتماع قمة قبرص يدعو لإعادة تقييم وضع سورية للسماح بعودة اللاجئين    

أجواء شديدة البرودة وهطولات مطرية ممزوجة بالثلج

2022-03-15 -- 08:40 ص

يطرأ انخفاض على درجات الحرارة لتصبح أدنى من معدلاتها بنحو 8 إلى 12 درجة مئوية نتيجة تأثر البلاد بامتداد منخفض جوي مرفق بكتلة هوائية شديدة البرودة قطبية المنشأ تمتد في طبقات الجو كافة.

وتوقعت المديرية العامة للأرصاد الجوية في نشرتها الصباحية أن يكون الجو بارداً وغائماً جزئياً بشكل عام يتحول إلى غائم أحياناً وتصبح الفرصة مهيأة لهطل زخات من المطر تكون ممزوجة بالثلج في أغلب المناطق ويكون الهطل ثلجياً على المرتفعات الجبلية التي تزيد على 700 متر ويستمر الجو شديد البرودة ليلاً ويحذر من تشكل الجليد وحدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية والرياح شمالية غربية معتدلة مع هبات نشطة أحياناً تتجاوز سرعتها 50 كيلو متراً في الساعة والبحر متوسط ارتفاع الموج.

غداً.. تميل درجات الحرارة للارتفاع مع بقائها أدنى من معدلاتها بنحو 6 إلى 10 درجات ويكون الجو بين الصحو والغائم جزئياً بشكل عام ويبقى شديد البرودة ليلاً ويحذر من تشكل الجليد والضباب ومن حدوث الصقيع في أغلب المناطق الداخلية.

وشهد عدد من المحافظات خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية هطولات مطرية متفرقة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account