عاجل

القنوات الناقلة لمباريات اليوم الثلاثاء في الملاعب العالمية وموعدها بالتفصيل    ارتفاع أسعار الذهب الثلاثاء من أدنى مستوى في أسبوع وسط هدوء مخاوف الشرق الأوسط    ارتفاع أسعار النفط الثلاثاء في تعاملات آسيا المبكرة مع استمرار التركيز على الشرق الأوسط    

عقود الغاز الطبيعي الأمريكية تقفز 7% عند التسوية مع سوء الأحوال الجوية

2022-04-19 -- 01:00 ص

ارتفعت أسعار عقود الغاز الطبيعي الأمريكية لأعلى مستوى في نحو 14 عامًا عند تسوية تعاملات أمس الإثنين، بالتزامن مع انخفاض في درجات الحرارة في الولايات المتحدة واستمرار ضعف الإمدادات العالمية بسبب الحرب الروسية الأوكرانية.

 

وزادت التوقعات حول ارتفاع الطلب على الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة خلال الأيام المقبلة، مع اقتراب العواصف الثلجية والتراجع الحاد في درجات الحرارة في البلاد، ما يتطلب المزيد من التدفئة للمنازل.

 

في الوقت نفسه، تواصل الحرب الروسية الأوكرانية التأثير على أسواق الطاقة العالمية، وسط توقعات بفرض القوى الغربية المزيد من العقوبات على موسكو، ما قد يؤثر على إمدادات النفط والغاز الروسي.


يذكر أن أسعار الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة ظلت أقل بكثير من نظيرتها في أوروبا وآسيا خلال العام الماضي بفضل وفرة الحقول الصخرية، إلا أن هذا الفارق آخذ في الانكماش.

 

وارتفعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم مايو بنسبة 7.1% أو 52 سنتًا لتصل إلى 7.82 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية عند التسوية، بعد أن سجلت 8.06 دولار في وقت سابق من التعاملات، ما يعد أعلى مستوى منذ سبتمبر 2008، لتحافظ بذلك على مكاسبها لليوم الخامس على التوالي.

وكالات


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account