عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

ارتفاع أسعارالنفط بنحو 2% عند التسوية بعد تعاملات متقلبة .. وبرنت أعلى 96 دولارًا

2022-08-08 -- 22:00 م

ارتفعت أسعار النفط عند تسوية تعاملات الإثنين، مع استمرار القلق حيال ضعف الطلب على الخام من ناحية ومخاوف تشدد السوق من جانب آخر.

وتعرض سوق الخام لحالة من التقلبات الملحوظة اليوم، مع تقييم المستثمرين لاحتمالات ركود الاقتصاد العالمي بالتزامن مع ضعف المعروض من الخام.

وخلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي أظهرت بيانات ارتفاع واردات الصين من الخام خلال يوليو من أدنى مستوياتها في أربع سنوات، مع تحسن أنشطة السفر والنقل بعد تخفيف القيود المتعلقة بفيروس "كوفيد-19".  

واستوردت الصين 8.79 مليون برميل يوميًا من الخام خلال يوليو، ارتفاعًا من أدنى مستوى في أربع سنوات في يونيو، لكنها لا تزال أقل بنسبة 9.5% عما كانت عليه قبل عام.

وعلى جانب آخر، خفض بنك "جولدمان ساكس" توقعاته لأسعار خام برنت في الربعين الثالث والرابع إلى 110 دولارات و125 دولارًا على الترتيب، مقابل تقديرات سابقة عند 140 و130 دولارًا على التوالي.

وعند التسوية، ارتفعت العقود الآجلة لخام برنت القياسي تسليم شهر أكتوبر بنحو 1.8% أو ما يعادل 1.73 دولار مسجلًا 96.65 دولار للبرميل.

كما صعد سعر خام غرب تكساس الأمريكي تسليم سبتمبر بنسبة 2% أو 1.75 دولار ليسجل 90.76 دولار للبرميل.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account