عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

وكالة: شحنات النفط الأمريكية تتدفق بقوة إلى الدول الآسيوية

2022-08-22 -- 21:00 م

ترسل الولايات المتحدة شحنات متزايدة من النفط الخام إلى آسيا، مع زيادة هذه الدول طلباتها لشراء الوقود مؤخرًا، بحسب تقرير.

وذكرت وكالة "بلومبرغ" نقلًا عن تجار يتعاملون مع هذه الشحنات، أن المشترين من دول كوريا الجنوبية والهند والصين اشتروا أكثر من 20 مليون برميل من النفط الأمريكي، معظمه سيتم تسليمه في نوفمبر المقبل.

وأشار التقرير إلى أن قرار الرئيس الأمريكي "جو بايدن" بالسحب من الاحتياطي الاستراتيجي للنفط تسبب في تدفقات قياسية للنفط الأمريكي إلى الخارج.

وكانت بيانات إدارة معلومات الطاقة الأمريكية قد كشفت في الأسبوع الماضي أن صادرات النفط وصلت لمستوى قياسي عند 5 ملايين برميل يومياً، مع تداول خام نايمكس بخصم حاد مقارنة بخام برنت القياسي.

لكن التقرير شدد على أن النفط الروسي لايزال يتدفق بكميات كبيرة أيضًا إلى دولتي الصين والهند منذ بداية العملية العسكرية الروسية لأوكرانيا والعقوبات الغربية المفروضة على موسكو.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account