عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

ارتفاع أسعار النفط الجمعة.. لكنها تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية

2022-09-16 -- 10:00ص

ارتفعت أسعار النفط خلال تعملات الجمعة، لكنها تتجه لتسجيل خسارة أسبوعية وسط مخاوف تباطؤ الطلب العالمي على الخام مع توقع المزيد من التشديد النقدي من قبل البنوك المركزية الأسبوع المقبل.

 

وحسبما نقلت "بلومبرغ"، أعلنت ألمانيا اليوم السيطرة على نشاطات شركة النفط الروسية "روسنفت" داخل البلاد -التي تمثل 12% من قدرة تكرير النفط في ألمانيا- من أجل تأمين إمدادات الطاقة الوطنية.

 

ويستعد المستثمرون لرفع سعر الفائدة الأمريكية بين 75 و100 نقطة أساس الأربعاء المقبل بعد أن أظهرت بيانات هذا الأسبوع تسارع التضخم الأساسي، ووسط مخاوف متزايدة من الركود العالمي.

 

وقال "إدوارد مويا" المحلل لدى "أواندا" في مذكرة نقلتها "رويترز": أساسيات النفط لا تزال هبوطية في الغالب، حيث لا تزال توقعات الطلب في الصين علامة استفهام كبيرة، ويبدو أن الاحتياطي الفيدرالي الذي يكافح التضخم يستعد لإضعاف الاقتصاد الأمريكي.

 

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت تسليم نوفمبر بنسبة 0.5% أو بنحو 45 سنتًا إلى 91.29 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:09 صباحًا بتوقيت دمشق، لكنها متراجعة بنسبة 1.9% خلال هذا الأسبوع حتى الآن.

 

كما زادت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم أكتوبر بنسبة 0.38% أو 35 سنتًا إلى 85.45 دولار للبرميل، وفي طريقها لتسجيل الخسارة الأسبوعية الثالثة على التوالي.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account