عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

استقرار أسعار النفط الجمعة عند 94 دولارا للبرميل

2022-10-07 -- 08:05 ص

استقرت أسعار النفط اليوم  قبيل إعلان بيانات اقتصادية أمريكية مهمة بعد صعودها بأكثر من 1 % في الجلسة السابقة بعد قرار مجموعة أوبك+ لمنتجي النفط بخصوص أهداف الإنتاج.
وبحلول الساعة 03:39 بتوقيت غرينتش تراجعت العقود الآجلة لخام برنت 11 سنتا إلى 94.31 دولار للبرميل. وانخفضت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط خمسة سنتات إلى 88.40 دولار للبرميل بعد أن بلغت 98.37 دولار للبرميل، وهو أعلى مستوى منذ 14 سبتمبر  .
وأضاف ارتفاع الدولار إلى الضغط على أسعار النفط وسط تصريحات من مسؤولي مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) أجمعت على أن البنك سيواصل تشديد السياسة النقدية على نحو كبير وسريع بحسب رويترز.
وتترقب الأسواق تقرير بيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة في وقت لاحق اليوم  ، ويتوقع خبراء اقتصاد إضافة 250 ألف وظيفة في الشهر الماضي مقارنة مع 315 ألفا في أغسطس  .


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account