عاجل

طلاب جامعة كاليفورنيا لـ "صحيفة "ديلي بروين":: إدارتنا تواطأت بالعنف ضد المظاهرات    بسبب المقاطعة.. ماكدونالدز تعلن عن خسائر جديدة للمرة الأولى في عامين‎    صحيفة (ايفننق ستاندرد) البريطانية: احتجاجات في بريطانيا تطالب بوقف مبيعات الأسلحة إلى "إسرائيل"    

استقرار أسعار النفط الخميس قبيل بيانات المخزونات الأمريكية

2022-10-13 -- 09:00 ص

استقرت أسعار النفط خلال تعاملات الخميس بعدما تراجعت عند تسوية تعاملات أمس وسط توقعات بانخفاض الطلب العالمي على الخام، بينما تتجه الأنظار اليوم نحو بيانات المخزونات الأمريكية.

 

وتوقعت منظمة "أوبك" انخفاض طلب الصين على النفط بمقدار 60 ألف برميل يوميًا، من توقعات الشهر الماضي التي أشارت إلى نمو الطلب 120 ألف برميل يوميًا، في إشارة إلى تداعيات سياسة "صفر كوفيد" على ثاني أكبر اقتصاد في العالم.

 

وأظهر تقرير معهد البترول الأمريكي الصادر الأربعاء ارتفاع مخزونات النفط 7.05 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في السابع من شهر أكتوبر الجاري، تزامنًا مع صعود مخزونات البنزين 2.01 مليون برميل، في حين تراجع مخزون المقطرات 4.5 مليون برميل.

 

هذا ومن المقرر صدور بيانات المخزونات الرسمية من قبل إدارة معلومات الطاقة الأمريكية في وقت لاحق اليوم، وسط توقعات بزيادة مخزونات الخام بمقدار 900 ألف برميل يوميًا.

 

واستقرت العقود الآجلة لخام برنت تسليم ديسمبر عند 92.48 دولار للبرميل، في تمام الساعة 09:11 صباحًا بتوقيت دمشق، كما استقرت العقود الآجلة للخام الأمريكي تسليم نوفمبر عند 87.19 دولار للبرميل


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account