عاجل

مواعيد مباريات اليوم الخميس 25-4-2024 والقنوات الناقلة    محافظ اللاذقية يلغي القرار المتعلق بتخفيض مخصصات النقل العام    الإعلام الإسرائيلي يهاجم عالم آثار مصري مشهور لهذه الأسباب ؟    

انخفاض أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية الإثنين وسط برودة الطقس ومخاوف الإمدادات

2022-11-28 -- 10:50 ص

انخفضت أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية خلال تعاملات الإثنين مع ازدياد برودة الطقس في المنطقة، مما يعزز الطلب على الطاقة وسط مخاوف بشأن الإمدادات.

 

وتشير توقعات الطقس إلى درجات حرارة أقل من المعدلات الموسمية في جميع أنحاء أوروبا خلال الأسابيع المقبلة، مما قد يزيد من استخدام الغاز للتدفئة.

 

وبدأت القارة موسم التدفئة الشتوي بخزانات شبه ممتلئة بعد جهد كبير لاستبدال الإمدادات الروسية، ولكن احتمال حدوث موجة برد مصحوبة بانخفاض المعروض أثار مخاوف من نقص الإمدادات وإمكانية استنفاد المخزونات بسرعة في الأشهر المقبلة.

 

على جانب آخر، قررت "غازبروم" الروسية عدم تقييد شحنات الغاز إلى مولدوفا عبر أوكرانيا، مما هدأ المخاوف من أنها قد توقف الإمدادات تمامًا في نهاية المطاف عبر آخر طريق متاح لأوروبا

 

وتراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في هولندا تسليم ديسمبر بنسبة 3.50% إلى 120.05 يورو لكل ميجاواط، في تمام الساعة 12:24 مساءً بتوقيت دمشق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account