عاجل

سيناتور اميركي: "طفح الكيل، لا يمكننا الاستمرار في تمويل هذه الحرب المروعة".    إصدار قرار بإلغاء تكليف المهندس قيس يوسف يوسف من وظيفة مدير عام المؤسسة العامة للصناعات الكيميائية    تكليف م. خالد_عبد العزيز علي مديراً للنقل في محافظة اللاذقية     

ارتفاع أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية الثلاثاء 6.5% مع بدء الموجة الباردة

2022-11-29 -- 16:00 م

ارتفعت أسعار الغاز الطبيعي الأوروبية بنحو 6.5% خلال تعاملات الثلاثاء وسط توقعات بأن يبدأ الطقس البارد في سحب مخزونات الغاز مع انقطاعات الإمدادات من موسكو.

 

ووفقًا لما قاله خبير التنبؤات "ماكسار" في تقرير، من المقرر أن تكون درجات الحرارة باردة بشكل غير معتاد عبر الجزء الشمالي من القارة اعتبارًا من الأسبوع المقبل، مخفضَا توقعات الطقس لأوائل ديسمبر.

 

ولا تزال مواقع التخزين في المنطقة ممتلئة بنسبة 94% بعد جهود هائلة لتجديد الإمدادات من خلال واردات الغاز الطبيعي المسال وبدء فصل الشتاء لاحقًا، بحسب بيانات "جاز إنفراستراكشر يوروب".

 

على جانب آخر، تراجعت المخاوف من قيام روسيا بتعطيل تدفقات الغاز عبر أوكرانيا بعد أن قالت شركة "غازبروم بي جي إس سي" إنها لن تخفض شحنات الغاز إلى مولدوفا عبر أوكرانيا.

 

وارتفعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في هولندا تسليم ديسمبر بنسبة 6.50% إلى 131.30 يورو لكل ميجاواط، في تمام الساعة 3:52 مساءً بتوقيت دمشق.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account