عاجل

نعمت شفيق ... أم مصر كلها كانت في الاستجواب ؟؟ .. متلازمة نعمت شفيق وثقافة : حاضر يابيه ..بقلم: نارام سرجون     طلاب في بريطانيا ينضمون إلى حراك الجامعات الأمريكية    هل مصر سيلحقها عواصف وأمطار الخليج العربي.. ؟    

افتتاح المقر الدائم لاتحاد غرف السياحة السورية في السبع بحرات بحلب

2022-12-15 -- 18:40 م

افتتح وزير السياحة المهندس محمد رامي رضوان مرتيني المقر الدائم لاتحاد غرف السياحة السورية في السبع بحرات، بحضور محافظ حلب السيد حسين دياب، وأمين فرع الحزب أحمد منصور، ورئيس اتحاد غرف السياحة السورية المهندس طلال خضير ، ورئيس مجلس المدينة الدكتور معد المدلجي و رئيس غرفة صناعة حلب المهندس فارس الشهابي ورئيس غرفة التجارة عامر حموي.

وبين مرتيني أن افتتاح هذا المقر يأتي ترجمة  لأحكام القانون 65 لعام 2002  الذي ينص على أن يكون مقر الاتحاد الدائم لاتحاد غرف السياحة السورية في محافظة حلب ، لافتاً إلى أهمية افتتاح المقر الجديد بعد تأهيله وبدعم حكومي وبالتعاون مع محافظة حلب ومجلس المدينة ، بهدف تقديم جميع الخدمات اللازمة لجميع أصحاب المنشآت السياحية ، موضحاً أن مقر الاتحاد سيسهم في تأمين فرص العمل للخريجين الشباب من الكليات والمعاهد والمدارس السياحية ، تطبيقاً للمادة  26 من القانون 23 التي ألزمت المنشآت السياحية لتشغيل الخريجين .

من جانبه نوه المهندس خضير بالجهود الحكومية التي ساهمت  بافتتاح المقر الجديد ، والذي سيساهم بدوره في تقديم الخدمات السياحية للأخوة العاملين في القطاع السياحي ، وسيعزز إمكانات الاتحاد للتوسع في الخطط والبرامج المستقبلية للأنشطة الثقافية والفنية والتدريب ، والمشاركة في المعارض المحلية والدولية .

  حضر الافتتاح معاون وزير السياحة المهندس نضال ماشفج ومدير المهن السياحية المهندسة راما الشيخ و مدير السياحة المهندسة نايلة شحود ، وعدد من أعضاء غرف التجارة والصناعة وغرفة سياحة المنطقة الشمالية.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account