عاجل

اكتشاف سلالة متحورة من جدري القرود     منظمة الصحة العالمية تُجيز لقاحا فموياً ضد الكوليرا    تتكبد أسعار النفط السبت خسائر أسبوعية    

صحيفة “فاينانشيال تايمز”: الولايات المتحدة تحث التجار العالميين على استيراد النفط من روسيا

2023-03-10 -- 10:50 ص

أشار تقرير إعلامي أن ممثلين عن وزارة الخزانة الأمريكية اجتمعوا مع مديري شركات TrafiguraوGunvor، وحثوهم على عدم الخوف من صفقات استيراد النفط من روسيا.

بحسب التقرير الذي نشرته صحيفة “فاينانشيال تايمز”، فقد دعت الإدارة الأمريكية أكبر تجار السلع في العالم إلى عدم الخوف من صفقات توريد النفط الروسي الذي يتم تداوله ضمن الحدود السعرية التي تفرضها مجموعة السبع.

وأشار التقرير أنه على الرغم من حقيقة أن واشنطن لم تعارض تجارة النفط الروسي ضمن السقف السعري المتفق عليه، فإن أكبر تجار النفط المستقلين كانوا حذرين من السوق.

ووفقا لما نشر، فقد التقى ممثلو وزارة الخزانة الأمريكية بمديري شركتي TrafiguraوGunvorالتجاريين، وقال أحد التجار الذين حضروا الاجتماع: “ظل الأمريكيون يحثوننا بنشاط على استئناف إمدادات النفط”.

وأوضح مسؤول في إدارة جو بايدن أن هدف السلطات الأمريكية هو إيصال ما هو مسموح به بموجب هيكل سقف السعر، وللشركات حرية اتخاذ “قراراتها الخاصة”.

 

في يناير، باعت Trafigura Groupحصة 24.5% في مصفاة النفط الهندية Nayara Energy Limited، وإحدى أكبر المساهمين فيها هي “روسنفط” (تمتلك 49.13%).


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account