عاجل

القبض على سارقي الكابلات الكهربائية بين محطتي دير علي وعدرا    تراجع أسعار الذهب عالمياً الأربعاء مع ارتفاع الدولار والتركيز على بيانات التضخم الأمريكية    انخفاض أسعار النفط الأربعاء لليوم الثاني مع زيادة مخزونات الخام الأمريكية    

لقاء وزير السياحة مع خريجي الدورة التدريبية (التعامل الراقي مع الضيوف والخدمة الاحترافية بالفنادق الدولية)

2023-03-21 -- 18:40 م

لقاء لوزير السياحة م. محمد رامي رضوان مرتيني مع خريجي الدورة التدريبية (التعامل الراقي مع الضيوف والخدمة الاحترافية بالفنادق الدولية) والبالغ عددهم حوالي /90/ متدرب ومتدربة من كوادر فندق شيراتون دمشق والعاملين في أقسام الاستقبال، الاطعام، التدبير الفندقي وذلك بحضور معاون وزير السياحة م.نضال ماشفج ومدير فندق شيراتون دمشق أ.بشر الطباع والمدرب المشرف م. ياسر القصار.

تهدف الدورة إلى رفع جودة الخدمة في المنشأت الفندقيه التابعة للوزارة (شيراتون دمشق، داماروز، شهباء حلب، منتجع لاميرا، ومنشآت الشركة السورية للنقل والسياحة لابلاج، منتجع بلوبي فندق روز ماري، شاطئ الكرنك)، ويتم خلال الدورة اعتماد وسائل تفاعلية بصريه حديثة باستخدام مواد فيلمية من شركة متخصصة (لوبستر إنك)، إضافة لتدريب عملي on job training.

خلال اللقاء أكد السيد الوزير على أهمية التدريب السياحي والفندقي وتطوير المهارات الأمر الذي  ينعكس إيجابا  على جودة الخدمات وتحسين الأداء لاسيما بعد بدء تعافي القطاع السياحي وبالتزامن مع تجديد الفنادق التابعة للوزارة استعدادا للمرحلة القادمة، ولفت السيد الوزير إلى الاعتماد على برامج التدريب المكثفة التي تنسجم مع احتياجات السوق السياحي وتواكب تطورات المرحلة، مبينا دور القطاع السياحي في إظهار صورة سورية الثقافية والتاريخية.

يذكر أن هذه الدورة استهدفت في موسمها الأول حوالي /180/ متدرب ومتدربة للفنادق التابعة لوزارة السياحة.


التعليقات

إدارة الموقع ليست مسؤولة عن محتوى التعليقات الواردة و لا تعبر عن وجهة نظرها

لا يوجد تعليقات حالياً

شاركنا رأيك

Create Account



Log In Your Account